برنامج الأمسيات الرمضانية 2021

للتفاصيل

برنامج شهر رمضان 2021
الأخوة الإنسانية: رقي وأمل

توحدنا القيم الروحية على اختلاف معتقداتنا وثقافاتنا

تجسد سلسلة الأمسيات الرمضانية الرؤية الإبداعية لمهرجان أبوظبي في الجمع بين الأصالة والمعاصرة والحداثة، حيث نجد الجمال الروحاني والبعد الإنساني ينعكسان في روحية الشهر المبارك. تحتفي هذه الأمسيات بقيم التسامح والاحترام والمحبة، وتشمل أنماطا مختلفة من الأنماط الفنية والموسيقية من الأوبرا والإنشاد الصوفي والبوب المعاصر وغيرها.

ينضم إلينا من المملكة العربية السعودية كل من الفنانة الاستثنائية تام تام، والفنان مروان فقي مع ألحان رامي باصحيح، والصوت الأوبرالي محمد خيران الزهراني، مع الفنانة العالمية ميسا قرعه يرافقها جاويد علي. استمتعوا بروائع الفن والموسيقى والإنشاد مع سلسلة الأمسيات الرمضانية من مهرجان أبوظبي.

ويعود إلينا هذا العام لتقديم تجربة فريدة جداً للجمهور كل من المؤلفة الموسيقية والسوبرانو الأكاديمية د. هبة القواس ورائد الانشاد في مصر والعالم، الشيخ محمود التهامي؛ اللذين يعرفان بتجربتهما الفريدة في المزج بين الأنماط الموسيقية الشرقية والغربية.


All Day

الرسم بالكلمات – مسابقة للفنون التشكيلية

Online Competition

الرسم بالكلمات

دعوة مفتوحة للمشاركة

يسرّ مهرجان أبوظبي دعوة الفنانين الناشئين والواعدين مهنياً في جميع أنحاء العالم، إلى اغتنام قوة الكلمات عبر جميع اللغات لابتكار عمل فني يعكس عراقة وعمق جماليات التشكيل بالحروفية والرسم بالكلمات وفن الكتابة.

اقرؤوا المزيد



Share