المهرجان في الحديقة ( اليوم الثاني)

الجمعة 23 مارس

للتفاصيل

تاريخ الجمعة 23 مارس
الموقع حديقة ام الامارات

يعود مهرجان الموسيقى المجاني في الهواء الطلق عبر ليلتين من عروض الأداء المباشرة المختارة في أجواء الأمسيات الهادئة في حديقة أم الإمارات، بما في ذلك عروض أداء على خشبة المسرح الرئيسية، بالإضافة إلى ورش عمل تفاعلية ومناسبات مجتمعية وعرض لأفلام تُعبر عن الثقافة الغنية للهند، وهي: “جاي هو”، “ريشة تنبض بالحياة”، و”روح الهند”.

اليوم الثاني، ستسلط فيه الأضواء على اثنين من رواد الموسيقى العربية، حيث يقدم الموسيقي زاهد سلطان أحدث ألبوماته بعنوان “حوار”، وهو مجموعة من الأغاني الخليجية التقليدية أعيد توزيعها باستخدام موسيقى معاصرة على آلات البيانو والتشيللو والكيبورد، مصحوبة برقصات إيمائية وعروض ضوئية تضج بالحياة. بعد ذلك، تملأ ملكة الماريمبا المصرية نسمة عبد العزيز مع مجموعتها، أرجاء الحديقة بأجواء حماسية من الموسيقى المعاصرة، حيث تصدح بكلاسيكيات عربية وعالمية.

اليوم الثاني: الجمعة 23 مارس

2 عصراً – 6 مساءاً: سوق الأشغال اليدوية والحرف التقليدية من مشروع “الغدير للحرف اليدوية” الذي يهدف إلى الحفاظ على التراث الشعبي الإماراتي وموروث الحرف والأشغال اليدوية.

3:30 عصراً – 6 مساءاًرسم لوحة جدارية للأطفال المصابين بالتوحد وصنع أعمال تركيبية جميلة يستمتع الجميع بمشاهدتها

3:30 عصراً – 6 مساءاً: ورش عمل تتيح للجميع إظهار إبداعاتهم باستخدام مواد معاد تدويرها – التفكير بسلامة كوكب الأرض وقضاء وقت ممتع!

6 – 6:45 مساءاًورشة جيل تشوين لتعلم رقص بوليوود

7 – 8 مساءاً: حفل “حوار” للفنان زاهد سلطان

8 – 9 مساءاًعرض أفلام

9 – 10 مساءاًملكة الماريمبا المصرية نسمة عبدالعزيز

الموقع

Share