“معاً للإندماج”

السبت 16 مارس

للتفاصيل

تاريخ السبت 16 مارس، 8 مساءً
الموقع مسرح قصر الإمارات
مهرجان الفنون الخاص كوريا مع الفنانة الضيف سومي جوبالتعاون مع الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي

تنزيل برنامج الحفل

احتفاءً “بالأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي” الذي سيقام في العاصمة الإماراتية، يتعاون مهرجان أبوظبي مع الألعاب الأولمبية الخاصة في كوريا لتنظيم حفل موسيقي خاص لمدة ساعة ونصف بعنوان “معاً للإندماج”. وانسجاماً مع شعار المهرجان لعام 2019 “ثقافة العزم”، سيٌقدم المهرجان رسالة أمل للجميع وسيساعد على استكشاف آفاق التكاتف المجتمعي ودمج أصحاب الهمم.

ويشهد الحفل أعمالاً لشوبرت، وموزارت، وهايدن وغيرهم، بالإضافة إلى أعمال لفنانين معاصرين مثل ستيفي واندر وإنيو موريكوني. وسيؤدي المقطوعات مجموعة مختارة من أصحاب الهمم من كوريا من عازفي الجيتار والبيانو والبوق المنفردين. وسينضم إليهم مغنية السوبرانو الشهيرة والحائزة على جائزة “جرامي” سومي جو، والتي آسرت بصوتها كل من سمعها طوال مسيرتها المهنية التي تتجاوز الـ 30 عاماً. وسيشكل هذا الحفل تجربة استثنائية لا تُنسى سواء للجمهور أو العازفين.

Share
  1. A stipend will be provided to selected supers for rehearsal and performance days as well catering service throughout.

 

  1. Applicants MUST confirm availability for company auditions and commit to attending ALL REHEARSALS prior to the performances.

 

        AUDITION (in Emirates Palace) for final selection of supers

 

        REHEARSALS (in Emirates Palace)

 

        PERFORMANCES (in Emirates Palace)

 

  1. Applicants are encouraged to mention their preferred roles upon application, however final assignment decisions will be made by ADF and ABT.

 

        MARKET LADY x 2 (FEMALE)

 

        ELEGANT/ GRAND LADY x 4 (FEMALE)

 

        BRIDESMAID x 4 (FEMALE)

 

        MONK x 4 (MALE)

 

         MALE BUTCHER x 2 (MALE)

 

        ELEGANT GENTLEMAN x 2 (MALE)

 

        MALE ESCALUS GUARD x 2 (MALE)